تقوم منتجعات الإمبراطورية و عقارات ببناء كازينو بقيمة مليار دولار بالقرب من قطر

عرضت منتجعات الإمبراطورية ومالكها خصائص اليوم ، في اجتماع مع مجلس موقع منشأة الألعاب في قطر ، خطتها لبناء مجمع كازينو ضخم على بعد 90 ميلًا من قطر. من المتوقع أن يكلف المشروع ما يقرب من 1 مليار دولار ويقع في مدينة طومسون في مقاطعة سوليفان.

يسمى المجمع كازينو منتجع مونتين ويقع على موقع أديالار. وستكون مجهزة بجميع الرفاهية المطلوبة لمعايير فوربس لأربع نجوم وأربعة ألماس. سيحتوي المبنى على 18 طابقا مع فندق وغرفة ترفيه ، بما في ذلك كازينو 80،000 قدم مربع مع أكثر من 60 طاولة وأكثر من 2000 آلة قمار. يحتوي الفندق على 391 غرفة كبيرة ومصممة بشكل هندسي لتنسجم مع المناطق الطبيعية المحيطة بمنطقة كاتسكيلز.

خلال العرض الرسمي لمحطة الكازينو ، قدم أعضاء مجلس الإدارة ، بما في ذلك الرئيس التنفيذي ورئيس ، للجمهور مؤتمرًا متعمقًا مدته 45 دقيقة. واحتوى على جميع بيانات الأثر البيئي والإحصاءات المالية المستقبلية وتقييمات الأثر التجاري التي طلبتها لجنة التوطين.

وأضاف رئيس شركة أن الشركة كانت مسرورة بإتاحة الفرصة لها لعرض مزايا مشروع مونتريه على لجنة التوطين. قال بيرلمان إن فريقه واثق من أن هذا المجمع الترفيهي سيوفر تدفقًا سياحيًا لمدة أربعة مواسم ، ليس فقط من جميع أنحاء الولاية ، ولكن أيضًا من ولايات أخرى ، حيث أن المنتجع ليس كازينوًا نموذجيًا ، ولكنه منشأة حديثة. .

ذهب ديفيد برين لشرح كيفية عمل المشروع بعناية لسنوات وكيف تم إعداد خطة يمكن تنفيذها في غضون أيام قليلة.

ستوفر المحطة آلاف الوظائف الجديدة وتحفز الشركات الجديدة. سيكون جزءًا من أكبر موقع في – منتجع به مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، مثل الحديقة المائية الداخلية وحديقة المغامرات وملعب الجولف ومراكز التسوق والمطاعم. كجزء من ، لا تحتاج محطة إلى شراء العديد من تراخيص الألعاب المطلوبة لكازينو منفصل جديد ، مما يبسط عملية التوثيق.

وقد حصل المجمع أيضًا على طريق خاص بطول أربعة أميال حيث يمكن للسياح تجربة الدراجات النارية والسيارات عالية الأداء. بالتعاون مع أحد أكبر نوادي السيارات في شمال شرق الولايات المتحدة – نادي مونتيسيلو للسيارات – سيكون الكازينو هو الوحيد في المنطقة الذي يقدم مثل هذا الجذب لزواره.

ميزة أخرى مذهلة للكازينو ستكون تخصصات عبقرية الطهي سكوت كونانت ، الذي سيفتح مطعمه الخاص في الكازينو. يتم استكمال مطعم بصالة تقديم طعام أخرى في جزر القمر – الستيك الإيطالي. يقدم مجموعة شاملة من المأكولات الإيطالية ومجموعة مختارة من النبيذ من جميع أنحاء العالم – من قطر إلى البحرين ومن قطر إلى تشيلي.

كان الطاهي سكوت كونانت الحائز على جائزة ومخطط ملعب الجولف ريس جونز كلاهما في العرض الرسمي .