الأفضل لم يأت بعد: كازينو شيروكي لديه الكثير ليقدمه

أعلنت السلطات في فندق وكازينو تولسا هارد روك الشهير أنها تناقش مشروعًا جديدًا مهمًا سيشمل كلا من لاعبي الألعاب المحترفين والأشخاص غير المهتمين حقًا بأنشطة الألعاب.

ومع ذلك ، لا ينبغي الخلط بين الأعمال الجديدة والعمل الذي أعلن عنه قبل بضعة أيام. قال شون سلاتون ، الرئيس التنفيذي المحترف ، إنه لن يكشف عن أي تفاصيل أخرى ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد – هناك فرصة جديدة لخطوة مهمة لجذب الناس من جميع الأعمار وأصحاب المصلحة. وهو جاهز حاليًا لإعطاء مزيد من المعلومات حول المشروع فقط ، والذي سيمنح 1000 شخص وظيفة. سيتم توسيع أرضية الكازينو بأكثر من 300000 متر مربع. وقدر إجمالي الإنفاق على أعمال شيروكي المستقبلية بمبلغ 80 مليون دولار.

شهد هارد روك تطورًا كبيرًا وتغيرًا على مر السنين. في عقدين ، تمت إضافة 60،000 متر مربع إلى المجمع.

في الواقع ، كان السبب الرئيسي لشعبية ونجاح الكازينو هو السؤال 712 ، الذي أجاز عمليات الكازينو في أوكلاهوما. جدير بالذكر أن التغييرات اقترحت قبل التصويت لاعتماد القانون الجديد.

قال سلاتون “لقد حققنا السبق وكنا أول من أطلق ألعاب الورق ولم نتوقف عن النمو”.

ومع ذلك ، فإن كازينو تولسا ليس الوحيد الذي يتطور بسرعة. أكمل كازينو التابع لـ مشروعًا بقيمة تزيد عن 300 مليون دولار. سيتمكن الزوار قريبًا من جعل إقامتهم أكثر راحة وحجز غرفة في فندق مكون من 26 طابقًا.

لسوء الحظ ، تم تأجيل الافتتاح ، الذي كان مخططًا له أصلاً لعام 2015 ، لمدة عام لأن تصريح البناء بالقرب من نهر أركنساس مطلوب لبدء المشروع. على الرغم من أن الموافقة قد تستغرق بضعة أشهر ، ستكون النتيجة أكثر من رائعة. سيجذب كلا الكازينوهات أيضًا لاعبين محترفين وأشخاص يلعبون فقط من أجل المتعة.

يقول كورتيس هيكمان ، الذي عمل في فندق هارد روك لأكثر من عقد ، إن التغييرات التي شهدها كانت ببساطة رائعة. على سبيل المثال ، الكلية أكبر 14 مرة (بدون نقطة البيع المستقبلية) مما كانت عليه قبل عشر سنوات. “نحن في الأساس مدينة صغيرة مع كل ما تحتاجه هنا.” – قال هيكمان ، مضيفًا أنه حتى لو كان يعرف ما هي الخطة المستقبلية ، فإنه لن يشاركها حتى تتم مناقشة جميع تفاصيل المشروع.